أحدث خدمات التسويق الإلكتروني

نقدم لك أحدث خدمات التسويق الإلكتروني .. خدمة ادارة إعلانات جوجل
تعتبر حملات جوجل الإعلانية أحد أهم طرق التسويق الالكتروني؛ فهناك الكثير ممن يستخدمون خدمات الإعلانات في مختلف المجالات ولكي يمكننا منافستهم؛ نتبع في شركة جروند فلور إستراتيجية إحترافية في إدارة اعلانات جوجل يتم تنفيذها عبر 3 مراحل لتضمن السيطرة على معادلة نجاح الحملة

مرحلة ماقبل الحملة
ـ أولاً: يقوم فريق ادارة اعلانات جوجل لدينا بتحديد أهم الكلمات والأعلى بحثًا وأكثرها ارتباطًا بالمجال الذي سننافس فيه، ثم نقوم بتحليل لكل منافسينا في الاعلانات، وعمل تحليل للجمهور المستهدف ودراسة متطلباته واحتياجاته؛ لتوجيه الإعلان المناسب له.

– ثانيًا: إنشاء صفحة بيعيه Landing Page لعرض الخدمات والمنتجات المراد تسويقها والدعاية لها للتركيز على زيادة المبيعات بقوة.

ـ ثالثًا: يقوم فريق حملات جوجل بصناعة تصميمات احترافية جذابة للدعاية والتسويق لمنتجات وخدمات العميل، مع إعداد محتوى مميز وجذاب للمجالات المراد تسويقها.

مرحلة إعداد الحملة
في هذه المرحلة يبدأ فريق ادارة اعلانات جوجل بالشركة في كتابة عنوان ووصف جذاب محترف للخدمة أو المنتج الذي يقدمه العميل، كما يقوم بكتابة الكلمات المفتاحية المستهدفة في عنوان ووصف الإعلان وأيضًا في محتوى الموقع، كما يقوم بتهيئة شاملة للإعلان.

مرحلة ما بعد الحملة
في المرحلة يقوم فريق إدارة الإعلانات بمتابعة الحملة بشكل دوري وتحليلها أثناء سيرها وتهيئتها حتى يصل إلى النتيجة الأولى و يتقدم على المنافسين وبالتالي يحقق أعلى نسبة إقبال وتفاعل من العملاء على الحملات الإعلانية بأقل تكلفة وبأعلى مردود لتحقيق الهدف المطلوب.

كما يقوم فريقنا بإرسال تقارير تفصيليه للعملاء نطلعهم فيها على نتائج الحملة ونتائج الإعلانات

 ابدأ مع جراوند فلور أول خطوة في طريق نجاحك الآن.

أرسل لنا رسالة

جروند فلور خطوتك الأولي على طريق النجاح
مهمتنا الإحترافية و الإبداع نصنع الفكرة من الالف إلى الياء لنضمن لعملائنا حقوق ملكية بنسبة 100% .
رواد في مجال التسويق الرقمي التسويق هدفنا و غايتنا وفي تعاملك معنا سوف تحصل على خطة تسويقية مدروسة تناسب كافة إحتياجاتك و أهدافك وخطوات بناء علامتك التجارية وتموضعها في ذهن العميل.